-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2021/10/08

دليل استعمال الزمن للتعليم الابتدائي 2022-2021 - وثائق البروفيسور.

نقدم لكم حصريا على موقعنا الرسمي وثائق البروفيسور دليل استعمال الزمن للتعليم الابتدائي 2022-2021. يحتوى الدليل على توزيع الغلاف الزمني الأسبوعي على المجالات والمواد الدراسية والأساتذة بالإضافة إلى نماذج استعمالات الزمن لكافة المستويات.

يمكنكم تحميل الدليل من الرابط أسفل المقال

دليل استعمال الزمن للتعليم الابتدائي 2022-2021 - وثائق البروفيسور.
دليل استعمال الزمن للتعليم الابتدائي 2022-2021 - وثائق البروفيسور.


دليل استعمال الزمن للتعليم الابتدائي 2022-2021.


يعتبر استعمال الزمن من الوثائق الأساسية بالنسبة للأستاذ(ة)، إذ تعد وثيقة قانونية مرجعية لتحديد أوقات الدخول والخروج، ويتم الرجوع إليها في حالة الضرورة -حوادث العمل وحوادث مدرسية - والاحتكام إليها عند وجوع أي نزاع.

وتعتمد استعمال الزمن - باعتبارها وثيقة تبين المكونات المدرسة وبرمجتها خلال الأسبوع ومددها وحصصها- في تسطير المذكرة اليومية -باعتبارها تخطيطا يوميا- وتحمل هذه الوثيقة القانونية توقيع الأستاذ (ة) وتصبح وثيقة قانونية بالمصادقة عليها من طرف كل من رئيس المؤسسة والمفتش التربوي، ويحرر الأستاذ(ة) هذه الوثيقة في 4 نسخ يحتفظ المعني بالأمر بنسخة منها بعد المصادقة النهائية عليها والثانية تحتفظ بها الإدارة بينما توجه نسخة للسيد المفتش والنسخة الأخرى للمديرية، بينما تعدل الوثيقة في نسخ جديدة عند عدم المصادقة عليها.



يمكنكم تحميل الدليل من الرابط أسفله:




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع : Taoufik El Allouche

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر

930

بتوقيت GTM+1

وثائق البروفيسور عبارة عن موقع ضخم يضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة نتطرق فيها إلى مختلف الدروس و الوثائق التربوية التي تهم الأسرة التعليمية ، بالإضافة إلى مقالات . تأسس حديثا حيث يستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي
للإتصال بنا: professordocuments2020@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل وثائق البروفيسور


Designed by Taoufik El Allouche